منتدى واحات المعرفة
مرحبا بك في منتدى واحات المعرفة

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص، يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى، إن لم يكن لديك حساب بعد، نتشرف بدعوتك لإنشائه.
منتدى واحات المعرفة
مرحبا بك في منتدى واحات المعرفة

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص، يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى، إن لم يكن لديك حساب بعد، نتشرف بدعوتك لإنشائه.
منتدى واحات المعرفة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى واحات المعرفة

منتدى شامل يضم كل ما يهم المجتمع من مواضيع دينية وتعليمية وتربوية وثقافية واجتماعية ورياضية وترفيهية
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
زوارنا الأعزاء المنتدى لن ينهض إلابكم فلاتبخلوا عليه بمساهماتكم
ضـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع بصمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتك

 

 نتائج طعون تغيير الاطار حسب المادة 109

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
brahimovic

brahimovic


عدد المساهمات : 159
تاريخ التسجيل : 05/11/2012
العمر : 43
الموقع : أرض الله

نتائج طعون تغيير الاطار حسب المادة 109 Empty
مُساهمةموضوع: نتائج طعون تغيير الاطار حسب المادة 109   نتائج طعون تغيير الاطار حسب المادة 109 Icon_minitimeالأربعاء يناير 02 2013, 13:06

اجتمعت اللجنة التقنية للبت في الطعون المقدمة في شأن ملفات
الادماج طبقا للمادة 109 يوم الأربعاء 02 يناير 2013 والمكونة من مدير
الموارد البشرية ورئيس مصلحة أساتذة التعليم الابتدائي ورئيس وحدة الشؤون
النقابية وممثلي النقابات التعليمية الأكثر تمثيلية.وبعد الاطلاع على
الطعون تم توزيعها على الشكل التالي:


- طعون لا تتوفر فيها الشروط القانونية المطلوبة.


  • - طعون لا تتوفر على موسم دراسي من المهام الادارية.
  • - عدم ورود الطلب على الموارد البشرية.
  • -مزاولة مهام ادارية للموسم الدراسي 2011.
  • - طلبات في شأن تصحيح إطار الادماج.
وبعد أن تم استحضار المعايير الواجب توفرها في الطعون
أهمها اعتماد بيان خدمات موقع من طرف النيابة أو الأكاديمية المعنية،
قامت اللجنة ب:



  • -دراسة الطعون واقترحت تصحيح إطار الادماج أو الأخطاء على ضوء الوثائق التبريرية
  • -البت في الحالات الخاصة كذلك على ضوء الوثائق التبريرية مع القيام بالتحريات اللازمة مع النيابات المعنية .
  • - إحالة الطلبات التي سبق أن وردت على الوزارة على النيابات المعنية من أجل ابداء الرأي.
  • - الاتفاق على استمرار الأساتذة الذين يزاولون حاليا
    مهام التدريس والذين سيتم تغيير إطارهم في مزاولة مهمة التدريس الى غاية
    انتهاء الموسم الدراسي الحالي.

كما قررت اللجنة تحديد يوم 14 يناير 2013 لدراسة
الحالات المزاوجة بين مهام التدريس والمهام الادارية والبت فيها وعددها 44
حالة، وحالات الاعفاء من مهام الادارة التربوية وعددها 72 حالة.

احصائيات بشأن تغيير الاطار:
عدد الطلبات: 4518 موزعة حسب الجهات على الشكل التالي:
-الجهة الشرقية: 622 حالة منها 545 حالة مقبولة
-جهة تازة الحسيمة تاونات:170 حالة منها 150 حالة مقبولة
-مكناس تافيلالت: 422حالة منها 390 حالة مقبولة
-جهة فاس بولمان 135 ملف منها 121 حالة مقبولة
-جهة الرباط سلا زمور زعير: 335 ملف منها 311 حالة مقبولة
-جهة طنجة تطوان: 355 ملف منها 333 حالة مقبولة
جهة الغرب شراردة بني حسن: 153 ملف منها 133 حالة مقبولة
-جهة الدار البيضاء الكبرى: 436 ملف منها 408 حالة مقبولة
-جهة تادلة أزيلال: 143 ملف منها 126 حالة مقبولة
-جهة الشاوية ورديغة: 176 ملف منها 160 حالة مقبولة
جهة دكالة عبدة: 193 ملف منها 154 حالة مقبولة
-جهة مراكش تانسيفت الحوز: 412 ملف منها 393 حالة مقبولة
-جهة سوس ماسة درعة: 598 ملف منها 547 حالة مقبولة.
-جهة العيون بوجدور: 62 ملف منها 32 حالة مقبولة
- جهة وادي الذهب الكويرة: 22 ملف منها 15 حالة مقبولة.
جهة كلميم السمارة: 284 ملف منها 209 حالة مقبولة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نتائج طعون تغيير الاطار حسب المادة 109
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  مستجدات:تغيير الاطار،تعويضات التكوين،المبرزون،الترقيات
» نتائج الحركة الانتقالية لمديري مؤسسات التعليم الابتدائي و التعليم الثانوي الإعدادي و التعليم الثانوي التأهيلي لسنة 2013
» نتائج الحركة الإدارية لإسناد منصب مدير
» بلاغ صحفي لوزارة التربية الوطنية للبث في طلبات تغيير الإطار
» عاجل : نتائج الترقية بالاختيار برسم 2011 لاساتذة الثانوي التاهيلي + التسقيف 2012

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى واحات المعرفة :: قسم التربية والتعليم :: أخبار ومستجدات تربوية-
انتقل الى: